مشاهدة : 2147

متحف المعادن بمراكش يفتتح موسمه الثقافي بمعرض للفنان محسن رحاوي

متحف المعادن بمراكش يفتتح موسمه الثقافي بمعرض للفنان محسن رحاوي


 

أعلن متحف المعادن بمراكش « Comptoir des Mines Galerie » عن تنظيم أول حدث في برنامجه الفني للموسم الجديد 2022-2023، من خلال معرض فردي للفنان التشكيلي محسن رحاوي، تحت عنوان « أطفال المناجم »، في الفترة من 8 أكتوبر الجاري إلى غاية 10 نونبر المقبل.

ويسعى الفنان محسن رحاوي من خلال معرضه إلى تقريب الجمهور من مسقط رأسه في مناجم جرادة، وتاريخه غير النمطي، وأيضا إلى الأشخاص والقصص التي شكلت التزامه الفني في وقت مبكر جدا.

وقد تم تصميم أعماله في شكل من أشكال المواجهة الرمزية مع المجمع الصناعي وآباره، وغالبا ما تضع صحته تحت الاختبار من خلال التعامل مع المنتجات السامة مثل راتنجات البوليستر وشظايا الفحم والغبار والرماد المحترق.

وتهدف الأعمال الفنية التي يقدمها الفنان الشاب إلى التقرب أكثر من عمال المناجم وإيماءاتهم اليومية، فيما يستدعي معجمه الفني الأساطير وكلمات العمال لتجميد آثارهم وعملهم بالشمع.

7 commentaires sur “متحف المعادن بمراكش يفتتح موسمه الثقافي بمعرض للفنان محسن رحاوي

  1. I like the helpful information you provide in your articles.
    I’ll bookmark your weblog and check again here regularly. I am quite certain I
    will learn lots of new stuff right here! Good
    luck for the next!

  2. 85662 545108Largest lover messages were produced to share it along with your and gives honour of the bride and groom. Extremely sound systems facing unnecessary throngs of individuals really should take into account each of our valuable concept of all presenting, which is ones trailer. finest man toasts 65980

  3. Great post. I was checking constantly this blog and I’m impressed!
    Extremely helpful info particularly the last part 🙂 I care for such info
    much. I was seeking this certain information for a very long time.
    Thank you and good luck.

  4. 512627 8781Very very good written post. It will likely be helpful to anybody who usess it, including myself. Maintain up the very good work – canr wait to read much more posts. 332002

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :