مشاهدة : 2234

متحف المعادن بمراكش ومتحف تاريخ الهجرة في باريس ينظمان معرضا للفن الافريقي

متحف المعادن بمراكش ومتحف تاريخ الهجرة في باريس ينظمان معرضا للفن الافريقي


 

ينظم متحف المعادن للفن الافريقي المعاصر بمراكش، بالتعاون مع المتحف الوطني لتاريخ الهجرة في باريس، في فضاء هذا الأخير، معرضا فنيا تحت عنوان « ما ينسى وما يتبقى »، سيستمر إلى غاية 29 غشت الجاري.

ويستكشف المعرض مفهوم النقل من خلال أعمال ثمانية عشر فنانا من القارة الأفريقية، من بينهم العديد من المغاربة، سيعرضون أعمالهم الفنية كوسيلة لبعث رسائل سامية عبر الفن، في عصر الأخبار المستمرة وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويهدف المعرض إلى إظهار كيفية تعامل الفنانين مع مفاهيم التراث والتأثيرات والحدود والهجرات، عن طريق اللوحات والنسيج والمنحوتات والصور ومقاطع الفيديو والتركيبات والعروض.

3 commentaires sur “متحف المعادن بمراكش ومتحف تاريخ الهجرة في باريس ينظمان معرضا للفن الافريقي

  1. 69484 246841We offer the very best practical and most applicable solutions. All our Sydney plumbers are experienced and qualified and are able to rapidly assess your issue and uncover the top answer. 537431

  2. 22590 803561It is a shame you dont have a donate button! Id without a doubt donate to this brilliant blog! I suppose for now ill settle for book-marking and adding your RSS feed to my Google account. I look forward to fresh updates and will share this blog with my Facebook group. Chat soon! 981837

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :