مشاهدة : 1099

مباحثات مغربية مصرية في القاهرة حول أزمة ميزان التبادل التجاري بين البلدين

مباحثات مغربية مصرية في القاهرة حول أزمة ميزان التبادل التجاري بين البلدين


احتضنت العاصمة المصرية القاهرة لقاء جمع بين سفير المملكة بمصر أحمد التازي، ووزير قطاع الأعمال المصري هشام توفيق، وذلك في إطار المباحثات المغربية المصرية المستمرة لتجاوز أزمة عجز الميزان التجاري بين البلدين.

وأوضحت السفارة المغربية أن اللقاء ناقش عدة مقترحات تهم قطاع السيارات هي في طور الدراسة والعمل عليها بين الجانبين، بهدف خفض الاختلال في الميزان التجاري بين البلدين.

وكان وزير الصناعة المغربي مولاي حفيظ العلمي قد استنكر في شهر يونيو من العام الماضي مسار المبادلات التجارية بين مصر والمغرب، وقال أن السلطات المصرية تعرقل المنتجات المغربية، وتقوم بعملية خداع بوضع علاماتها على منتجات صينية، ما فجر أزمة بين البلدين انطلقت بعدها مباحثات بهذا الصدد.

 

4 commentaires sur “مباحثات مغربية مصرية في القاهرة حول أزمة ميزان التبادل التجاري بين البلدين

  1. 42092 764292The planet are in fact secret by having temperate garden which are normally beautiful, rrncluding a jungle that is undoubtedly surely profligate featuring so numerous systems by way of example the game courses, golf approach and in addition private pools. Hotel reviews 332494

  2. 744492 264824Someone essentially assist to make severely posts I may state. That could be the very first time I frequented your internet site page and so far? I surprised with the analysis you produced to create this specific submit incredible. Magnificent task! 417818

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :