مشاهدة : 1,029

مؤسسة الجائزة الإفريقية تكرم كفاءات من جامعة محمد الخامس بالرباط

مؤسسة الجائزة الإفريقية تكرم كفاءات من جامعة محمد الخامس بالرباط


بحضور شخصيات دبلوماسية وأكاديمية، تم يوم الثلاثاء 21 ماي 2024 بالرباط، تكريم كفاءات من جامعة محمد الخامس بالرباط من طرف مؤسسة الجائزة الإفريقية.

وقد منحت هذا الجوائز إلى السيدة زينون فاطمة، مديرة التواصل بالجامعة، وإلى السيد عز الدين غفران، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي التابعة للجامعة، اعترافا للإسهاماتهم البارزة والهامة في تطوير المجتمع والقارة الإفريقية، وللمجهودات المبذولة، والعمل المتواصل لسنوات طوال خدمتا لمؤسستهم، ووطنهم والقارة الإفريقية ككل. أيضا باعتبارهم نموذج جيد يقتدى به.

وقد تم هذا التتويج خلال المؤتمر الدولي حول « دور إفريقيا في الحكامة العالمية »، الذي نظمته كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بجامعة محمد الخامس بالرباط، يومي 21 و22 ماي 2024، بحضور كل من رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط بالنيابة، الأستاذ فريد الباشا، والأمين العام لاتحاد المغرب العربي، السيد الطيب البقوش، ورئيس مؤسسة الجائزة الإفريقية، السيد نصر الله بالخياط، وعدة شخصيات دبلوماسية، وبرلمانية، واقتصادية، وأكاديمية وطلبة باحثين من القارة الإفريقية ومن بلدان أخرى.

وتجدر الإشارة، أن « مؤسسة الجائزة الإفريقية » قد توجت أكثر من 260 شخصية إفريقية متميزة بمدالية الاعتراف الإفريقي، لهدف تعزيز التميز، والتضامن، والتنمية في القارة الإفريقية، وتسليط الضوء على النجاحات والإنجازات البارزة، وإسهامات الأفراد والمنظمات الإفريقية في مختلف المجالات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :