مشاهدة : 1093

مؤسسات فندقية بمراكش تنخرط في برنامج أيام الصحة العالمية

مؤسسات فندقية بمراكش تنخرط في برنامج أيام الصحة العالمية


 

انخرطت مجموعة من الفنادق المصنفة بمدينة مراكش في برنامج « أيام الصحة العالمية »، الذي سيتم الاحتفال بنسخته السادسة في الفترة من 16 إلى 18 شتنبر الجاري، في عدد من المؤسسات الفندقية في 130 دولة عبر العالم، حول موضوع « السلام الداخلي والسلام في العالم ».

وفي هذا الصدد، أعلنت مجموعة من الفنادق في العاصمة السياحية للمملكة عن تنظيم أنشطة مجانية لفائدة جميع الأشخاص الراغبين في تعلم أو تحسين مهاراتهم، من بينها تمارين اليوغا واللياقة البدنية والاسترخاء، إضافة إلى دروس في الرقص وورش عمل للعيش بشكل أفضل لمرضى السرطان.

ويكافئ البرنامج المؤسسات الفندقية التي تقدم ثلاثة أو أكثر من الأنشطة المجانية بمنحها شارة « بطل الصحة 2022″، من أجل تشجيعها على جعل الصحة والعافية جزء من فصولها لما لها من أهمية في زيادة نشاط السكان المحليين.

ويشار أن برنامج أيام الصحة العالمية  » World Wellness Weekend  » يشجع الجمهور منذ سنة 2017 على تجربة الأنشطة الرياضية والترفيهية بشكل مجاني، بما يتماشى مع هدف التنمية المستدامة الثالث للأمم المتحدة « الصحة والرفاهية للجميع ».

7 commentaires sur “مؤسسات فندقية بمراكش تنخرط في برنامج أيام الصحة العالمية

  1. 56531 908581Following study several of the weblog articles for your website now, and that i genuinely like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark site list and are checking back soon. Pls consider my internet internet site too and inform me what you consider. 202213

  2. 700946 475200I discovered your weblog website on google and verify some of your early posts. Continue to preserve up the superb operate. I basically extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Looking for forward to reading extra from you in a whilst! 361635

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :