مشاهدة : 2149

 لبؤات الأطلس على موعد مع كتابة تاريخ جديد للمنتخب الوطني النسوي

 لبؤات الأطلس على موعد مع كتابة تاريخ جديد للمنتخب الوطني النسوي


 

 

مباراة هامة تلك التي تنتظر المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم مسا اليوم الأربعاء، حينما سيواجه انطلاقا من الساعة التاسعة مساء المنتخب البوتسواني لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا المنظم في بلادنا، حيث ستقام المواجهة على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وستكون أعين لبؤات الأطلس منصبة على ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث سيمكنهن الانتصار على البوتسوانيات من العبور إلى نصف نهائي العرس الإفريقي، كما سيمنحهن أول تأهل في تاريخ المنتخب الوطني النسوي إلى كأس العالم الذي سينظم بشكل مشترك بين استراليا ونيوزلندا.

 

وجاء تأهل رفيقات سلمى أماني إلى دور الثمانية بعد تصدر المجموعة الأولى، عقب تحقيق العلامة الكاملة بالانتصار على الخصوم الثلاثة الذين تواجدوا إلى جانب المنتخب الوطني، لتضمن مواجهة المنتخب البوتسواني الذي جاء ثالثا في مجموعته.

 

ومن المنتظر أن تلعب المباراة أمام مدرجات مملوءة عن آخرها، حيث أطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعوا إلى الحضور بكثافة إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لمؤازرة لبؤات الأطلس، كما من المنتظر أن تسافر لاعبات عديد الفرق النسوية من مختلف مدن المملكة إلى العاصمة لمؤازرة زميلاتهن في اللعبة.

 

وحول المواجهة قال « رينارد بيدروس » مدرب المنتخب الوطني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة،  “أمامنا مباراة من أجل التأهل إلى نصف النهائي، وضمان مقعد في مونديال أستراليا ونيوزيلندا 2023، لذا نتمنى أن نسعد المغاربة بالصعود للمربع الذهبي”.

 

وعبر بيدروس عن ارتياحه لخلود فريقه إلى الراحة بعد خوض ثلاث مباريات في أسبوع، مضيفا “يجب ان نكون طموحين، نحضر لربع النهائي كي نتأهل ونبلغ نهائيات كأس العالم.. التواضع لا يمنع الطموح، فنحن نعمل بقدر كبير من التواضع”.

 

 

Un commentaire sur “ لبؤات الأطلس على موعد مع كتابة تاريخ جديد للمنتخب الوطني النسوي

  1. 605280 973351Can I just now say that of a relief to locate somebody who truly knows what theyre speaking about online. You actually know how to bring a difficulty to light and function out it crucial. The diet need to see this and appreciate this side on the story. I cant believe youre no far more popular since you surely possess the gift. 983284

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :