مشاهدة : 2383

لاعب مراكشي يحجز على حافلة أولمبيك أسفي

لاعب مراكشي يحجز على حافلة أولمبيك أسفي


 

 

علم موقع « مراكش7 » أن اللاعب كمال أيت الحاج قد باشر إجراءاته من أجل الحجز على حافلة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، وذلك لاستخلاص المبلغ المالي الذي يدين به للنادي.

 

ذات المصدر أضاف أن أحد المفوضين القضائيين بمدينة أسفي، قد وضع إعلانا لبيع الحافلة في المزاد العلني، في عملية سمسرة علنية حدد لها تاريخ 28 من شهر يوليوز الجاري انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا.

 

وجاء اقدام اللاعب المراكشي كمال أيت الحاج على هذا الإجراء، بعد سلكه لجميع الطرق الحبيبة بغية استخلاص مستحقاته المالية العالقة منذ حمله لقميص الفريق سنة 2015 وإلى غاية سنة 2019، حينما التحق في صفقة انتقال حر إلى اتحاد طنجة.

وتجدر الإشارة أن ذات الحافلة الخاصة بتنقل الفريق الأول، قد قام فريق شباب ابن جرير بحجزها بعد التماطل في آداء الفريق المسفيوي لحوالي 50 مليون سنتيم التي تتضمنها الكومبيالات التي تسلمها الفريق الرحماني، وذلك بعد تسريح لاعبيه المراكشيين بومليك ولميرات.

5 commentaires sur “لاعب مراكشي يحجز على حافلة أولمبيك أسفي

  1. 365473 347747I havent checked in here for some time because I thought it was obtaining boring, but the last couple of posts are really great quality so I guess Ill add you back to my every day bloglist. You deserve it my friend. insurance guides 688539

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :