مشاهدة : 2123

لاعبو الكوكب يقاطعون التداريب والمكتب يهدد بعقوبات صارمة

لاعبو الكوكب يقاطعون التداريب والمكتب يهدد بعقوبات صارمة


كشف المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم في بلاغ أصدره مساء أمس الاثنين أن سبعة عناصر تغيبت عن أول حصة تدريبية في الأسبوع، والتي أجريت عشية أمس عقب الاستفادة من يوم راحة الأحد الماضي، عقب خوض مواجهة الجولة 11 من بطولة القسم الاحترافي الثاني أمام فريق شباب ابن جرير، والتي انتهت لصالح الضيوف بثلاثية دون رد.

وكشف البلاغ الصادر عن اسماء اللاعبين الذين قرروا الاضراب عن خوض الحصة التدريبية، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين الصفا والراحولي واللاعبين طويحين وبوغيمة ومهري والزمراني وبالعايدي، وذلك بدون تحديد الأسباب وراء هذا الغياب.

واعتبر المكتب المديري أن هذه التصرفات تنم عن عدم احترام النادي من طرف اللاعبين المقاطعين للحصة التدريبية، في الوقت الذي كان من المفترض التضحية بحكم الظرفية الصعبة التي يمر منها النادي، والحاجة إلى التفاف الجميع من حوله بهدف انقاذه، مضيفا أنه سيتم عقد اجتماع طارئ من أجل اتخاذ قرارات صارمة في هذا الصدد.

3 commentaires sur “لاعبو الكوكب يقاطعون التداريب والمكتب يهدد بعقوبات صارمة

  1. 890371 479025Hey there. I want to to ask slightly somethingis this a wordpress web log as we are planning to be transferring over to WP. Moreover did you make this template all by yourself? A lot of thanks. 423439

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :