مشاهدة : 1107

لاعبو الاتفاق يوجهون رسالة مشفرة إلى العمدة المنصوري 

لاعبو الاتفاق يوجهون رسالة مشفرة إلى العمدة المنصوري 


 

قرر لاعبو فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم خوض إضراب عن التداريب، وذلك بمقاطعة الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة صباح أمس الثلاثاء، احتجاجا على تأخر صرف مستحقاتهم المالية العالقة منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

 

ووفق ما توصل به موقع « مراكش7 » فالسبب وراء الاضراب عن التداريب، راجع لعدم توصل اللاعبين وأفراد الطاقم التقني بأي راتب شهري أو منحة من منح المباريات منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بحكم الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، الذي تقتصر منح دعمه على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غياب أي دعم من المجالس المنتخبة منذ أزيد من موسمين كرويين.

 

واعتبر أحد الفاعلين الرياضيين ان ما بدر من لاعبي الفريق المحمودي يعتبر رسالة مشفرة تم توجيهها إلى عمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري وأعضاء مجلسها، مشيرا أن الأخير مطالب بدعم جميع الأندية المراكشية التي تمارس منذ مدة في غياب أي دعم من المجالس المنتخبة، وذلك بهدف تجاوز الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها.

2 commentaires sur “لاعبو الاتفاق يوجهون رسالة مشفرة إلى العمدة المنصوري 

  1. 57309 209413Hello there, I discovered your weblog by way of Google at exactly the same time as looking for a comparable subject, your internet site got here up, it seems to be excellent. Ive bookmarked it in my google bookmarks. 345250

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :