مشاهدة : 2165

« لارام » تعلن عن رحلات استثنائية نحو 5 دول

« لارام » تعلن عن رحلات استثنائية نحو 5 دول


بعدما أعلنت “لارام” استنادا إلى قرار السلطات بتمديد تعليق جميع رحلات الركاب من وإلى المغرب  حتى 31 يناير 2022، وفق ما جاء في تغريدة مقتضبة للمكتب الوطني للمطارات المغرب على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”. :

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن تنظيم رحلات استثنائية من المغرب، خاضعة لترخيص استثنائي، وذلك في اتجاه 5 دول، هي إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا وموريتانيا، خلال الفترة ما بين 1 و31 يناير 2022.

وبناء على القرار المذكور فقد أشارت لارام إلى السماح بتغيير مجاني للتذكرة أو استرداد التذاكر من وإلى المغرب، وفقًا لعدة خيارات، وذلك لأي تذكرة بتاريخ سفر من 1 يناير 2022 إلى 31 يناير 2022. وأشارت “لارام” إلى السماح بتغيير مجاني للتذكرة، و ذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية، من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

 كما قررت السماح بتغيير التذكرة بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، وذلك لتاريخ سفر جديد ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية و31 أكتوبر 2022 من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

وقررت أيضا، إمكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر، غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار، مشيرة إلى أنه يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر، وذلك خلال فترة صلاحية تذكرته

3 commentaires sur “« لارام » تعلن عن رحلات استثنائية نحو 5 دول

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :