كوكب كرة السلة يتلقى الهزيمة الثانية في « البلاي أوف »


مشاهدة : 358

كوكب كرة السلة يتلقى الهزيمة الثانية في « البلاي أوف »

 تلقى نادي الكوكب المراكشي لكرة السلة -ذكور- الهزيمة الثانية في منافسات البطولة المصغرة « بلاي أوف »، وكانت برسم الجولة الثانية أمام مضيفه ليكسوس العرائش، في المواجهة التي اختضنتها القاعة المغطاة متعددة الاختصاصات بمدينة العرائش زوالي يومه السبت.
ودخل أصحاب الظار في المباراة منذ بدايتها بعدما خسموا الربع الأول بواقع 19 نقطة مقابل 11، ثم وسعوا الفاريق ليصبح في نهاية الشوط الثاني 35 مقابل 19، وقد استمر تفوق النادي العرائشي في الشوط الثاني حيث زاد توسيع الفارق وأنهى المباراة بنتيجة 77 مقابل 59 نقطة.
ويذكر أن فارس النخيل انهزم في الدورة الأولى من « البلاي أوف » بميدانه أمام اتحاد طنجة، وتنتظره مواجهة قوية في الدورة المقبلة أمام الحيش الملكي، من أجل الحفاظ على حظوظه في العبور إلى نصف النهائي.

7 commentaires sur “كوكب كرة السلة يتلقى الهزيمة الثانية في « البلاي أوف »

  1. 734902 614785Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your internet site mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to discover a template or plugin that may be able to fix this issue. Should you have any recommendations, please share. Appreciate it! 67634

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :