مشاهدة :

مشاهدة : 3372

كمين محكم يقود إلى إيقاف منفذ عملية سرقة صيدلية بالداوديات

كمين محكم يقود إلى إيقاف منفذ عملية سرقة صيدلية بالداوديات


قادت خطة محكمة وضعتها عناصر أمن الدائرة السابعة أول أمس الخميس إلى ايقاف شاب في عقده العشرين، للاشتباه في تورطه بتنفيذ عملية سرقة استهدفت صيدلية على مستوى الحي المحمدي الشمالي بالداوديات المعروف بحي ديور المساكين.

ووفق ذات المصدر، فقد قادت التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة فور التوصل بشكاية صاحب الصيدلية، عقب اقتحامها من طرف لص واقدامه على سرقة مبلغ مالي وساعة يدوية، وهو ما وتقثه كاميرات المراقبة، « قادت » إلى التعرف على مرتكب العملية، ليتم إيقافه بعد وضع كمين محكم له.

وقد تم إحالة الموقوف وهو من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني على الفرقة الحضرية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث والتقديم أمام العدالة، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة.

6 commentaires sur “كمين محكم يقود إلى إيقاف منفذ عملية سرقة صيدلية بالداوديات

  1. 172360 945381Wow, amazing weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look effortless. The overall look of your web site is fantastic, let alone the content material! 732822

  2. 335844 801498After examine a couple of with the weblog posts inside your site now, and I truly like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark site list and may possibly be checking back soon. Pls take a appear at my internet site as effectively and let me know what you believe. 135703

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :