مشاهدة : 2236

كبار مدربي كرة القدم في العالم يلتئمون بمراكش

كبار مدربي كرة القدم في العالم يلتئمون بمراكش


 

أعلنت منصة كوايرية النشيطة بمدينة مراكش عن إطلاق  » المؤتمر المغربي للمدربين « MOROCCO COACHES CONVENTION « ، وهو الملتقى الأول من نوعه على صعيد الوطني والافريقي، وذلك إستمرارا في العمل على تنزيل أهداف المنصة، وتأكيدا على التكوين كأحد أبرز هذه الأهداف.

 

ويعتبر المؤتمر المغربي للمدربين أكبر تجمع لمدربي واداريي المستديرة من شتى أنحاء العالم، حيث تسعى من خلاله منصة كوايرية إلى توحيد مجتمع كرة القدم بمدينة مراكش، وتنزيل أهداف المؤتمر على أرض الواقع.

ومن بين ابرز أهداف المؤتمر حسب ما كشف صلاح الدين العنيبة المسؤول الاعلامي للمنصة، الإنفتاح على أفكار وطرق تدريبية جديدة، ومساعدة المدربين في توسيع دائرة معارفهم وعلاقاتهم.

وأضاف صلاح الدين العنيبة أن المؤتمر سيساهم كذلك في تنشيط السياحة الرياضية بمراكش، حيث يضم البرنامج رحلات سياحية للضيوف والمدربين الحاضرين من عدة دول.

وجاء في تصريح المتحدث أنه ومن أبرز ما يميز المؤتمر أيضا هو اكتشاف وتقريب التكنولوجيات الحديثة في مجال كرة القدم، من المدربين والمكونين، عبر قاعات العرض بفضاء المؤتمر.

وأكد المسؤول الاعلامي أن منصة كوايرية تسعى دائما للمساهمة في الديناميكية التي تعمل بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتقدم هذه الرياضة وازدهارها، مضيفا أن مواعيد وتفاصيل المؤتمر المغربي للمدربين سيتم الإعلان عنها قريبا عبر موقعنا الإلكتروني  » www.moroccocc.com وحسابات المنصة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

6 commentaires sur “كبار مدربي كرة القدم في العالم يلتئمون بمراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :