مشاهدة : 2,508

قريبا..وحدة متنقلة تقرب خدمة اٍنجاز البطاقة الوطنية من سكان القرى بجهة مراكش اسفي

قريبا..وحدة متنقلة تقرب خدمة اٍنجاز البطاقة الوطنية من سكان القرى بجهة مراكش اسفي


 

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني في العمل بالفرق المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، وتقريب هذه الخدمة من المواطنين المتواجدين بالمناطق النائية.

و يرتقب أن تحل هذه الوحدة، قريبا بمناطق جهة مراكش اسفي على غرار باقي المناطق القروية بالمغرب، خصوصا أن هذه المناطق يغلب عليها الطابع الجبلي و عدد من سكانها يسكنون في أماكن بعيدة تجعل من تنقلهم لإنجاز بطاقة التعريف الوطني شاقة و مكلفة.

وتوفر هذه الوحدات المحمولة، وفي ما أعلنت عنه المديرية العامة للأمن الوطني، على وسائل لوجستيكية وتكنولوجية متطورة، تهدف إلى تقريب خدمات إنجاز الوثائق التعريفية من المواطنين القاطنين بالمناطق النائية. وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أكدت أن على المواطنات والمواطنين الراغبين في إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية أن يراجعوا وجوبا، وبشكل مسبق، ابتداء من 03 شتنبر 2020، البوابة الإلكترونية الموضوعة رهن إشارتهم لهذه الغاية تحت عنوان WWW.CNIE.MA، وذلك للحصول على موعد محدد ومسبق لإنجاز هذه البطاقة التعريفية في أحسن الظروف.

وشددت المديرية، في بلاغ سابق لها، على أن هذه البوابة الإلكترونية تسمح لعموم المرتفقات والمرتفقين بالحصول على موعد محدد وثابت لتقديم طلبات إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وتتبع مراحل إنجازها، وهو ما سيضمن تفادي الاكتظاظ داخل مراكز تسجيل المعطيات التعريفية، وبالتالي احترام شروط التباعد الاجتماعي ومعايير السلامة التي تفرضها التدابير الاحترازية لمنع تفشي جائحة كوفيد-19، كما أنه سيمكن أيضا مصالح الأمن الوطني من إسداء وتقديم هذه الخدمة في ظروف ملائمة ومطبوعة بالجودة. :

5 commentaires sur “قريبا..وحدة متنقلة تقرب خدمة اٍنجاز البطاقة الوطنية من سكان القرى بجهة مراكش اسفي

  1. 597575 443469Your blog is among the much better blogs Ive came across in months. Thank you for your posts and all the best with your work and weblog. Searching forward to reading new entries! 552142

  2. 605083 138624When do you believe this Real Estate market will go back in a positive direction? Or is it nonetheless too early to tell? We are seeing plenty of housing foreclosures in Altamonte Springs Florida. What about you? Would adore to get your feedback on this. 507048

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :