قتلة حفيظة، ليس الا زوجها وزوجته الأولى

قتلة حفيظة، ليس الا زوجها وزوجته الأولى

ساكنة  » تاكلفت  » بجماعة واويزغت إقليم أزيلال تطالب  السلطات بالكشف عن الحقيقة الكاملة بشأن مقتل شابة اسمها حفيظة ، عثر على جثتها الاسبوع الماضي في بئر مملوءة بالماء.
ومثل المتهمون يوم أمس الخميس أمام قاضي التحقيق ببني ملال للاشتباه في تورطهم في جريمة قتل امرأة تبلغ من العمر 21 عاما.
وتحاول السلطات الأمنية الحد من  الاحتجاجات والتظاهرات من قبل السكان ، في انتظار ما سيكشفه تقرير الطب الشرعي ، فيما أصدرت النيابة العامة  تعليماتها  بتعميق وتسريع عملية التحقيق بعد أن جرى يوم الثلاثاء 3 يناير  القبض على زوج الهالكة وزوجته الأولى وثالث ووضعوا نظريًا تحت الحراسة حتى يمكن التحقيق في علاقتهم بمقتل حفيظة.
وتحدث مصدر في عائلتها للصحافة ، مؤكدا أن الأسرة تطالب بكشف الحقيقة كاملة ، معتبرا أن القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة ليس سوى نصف القصة.

وتعود تفاصيل الحادث المأساوي، إلى صبيحة الخميس الماضي، إذ عثر مواطنون على جثة حفيظة، في بئر بمنطقة واويزغت، بإقليم أزيلال، غير بعيد من منزل زوجها، وهي الزوجة الثانية، التي عقدت قرانها قبل سنة، وكانت تعيش مع الزوجة الأولى التي تربطها معها قرابة عائلية، وهي التي أقنعتها بالزواج من زوجها، بعد أن لم تتمكن من الإنجاب، وهو القرار الذي اتخذته الضحية، بكامل رغبتها، رغم اعتراض والدها الذي لا يزال تحت تأثير صدمة مقتلها.

9 commentaires sur “قتلة حفيظة، ليس الا زوجها وزوجته الأولى

  1. 698598 297219I was reading some of your content on this internet site and I conceive this internet website is really informative ! Keep on putting up. 694845

  2. I used to be recommended this website through my cousin. I’m now not sure whether or not this post is written by him as no one else know such targeted approximately my trouble. You are incredible! Thanks!

  3. After research a couple of of the blog posts on your web site now, and I really like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark website record and might be checking back soon. Pls try my site as effectively and let me know what you think.

  4. I cling on to listening to the news lecture about receiving free online grant applications so I have been looking around for the best site to get one. Could you tell me please, where could i get some?

  5. Hey There. I found your blog using msn. This is a very well written article. I’ll make sure to bookmark it and return to read more of your useful info. Thanks for the post. I’ll certainly comeback.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :