قائد شاب بتمصلوحت يساهم في بلورة مشروع تنموي لتأهيل الجماعة


مشاهدة : 5007

قائد شاب بتمصلوحت يساهم في بلورة مشروع تنموي لتأهيل الجماعة

 

عبرت مجموعة من الأصوات الحية بجماعة تمصلوحت عن تفاؤلها فيما يخص المشروع التنموي الذي تمت بلورته لتأهيل الجماعة الترابية، والذي ساهم فيه بشكل كبير القائد الشاب يوسف الادريسي الذي تم تعيينه مؤخرا.

وأكدت مصادر خاصة أن قائد الجماعة عمل على تشخيص مشاكل المنطقة بمعية فريق متكامل وفق مقاربة تشاركية مع جميع الفعاليات السياسية والجمعوية والأطر الإدارية والتقنية، من أجل إخراج مسلسل تنموي يعود بالنفع على ساكنة المنطقة من خلال تعزيز بنيتها التحتية لجذب مجموعة من الاستثمارات والمشاريع الاقتصادية وضمان تنمية مجالية تجعل من مركز ودواوير جماعة تمصلوحت قبلة ووجهة استراتيجية نظرا لموقعها الجغرافي والتاريخي.

وقد تفاعل عامل إقليم الحوز بدوره مع هذه المبادرة التنموية، عبر اقتراح نقطة في جدول أعمال دورة استثنائية والتي تخص « الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون من أجل خلق دينامية مجالية بتراب جماعة تمصلوحت وتأهيل مركزها »، والتي ستساهم في نقل ميزانية ضخمة من طرف مجموعة من الوزارات في إطار نقل الاختصاصات من ميزانية جماعة تمصلوحت والتي ستعزز برنامج عمل المنطقة، الأمر الذي جعل المجلس الجماعي يصوت بالإجماع على هذه النقطة والترحيب بها والحرص على العمل على تنزيلها.

3 commentaires sur “قائد شاب بتمصلوحت يساهم في بلورة مشروع تنموي لتأهيل الجماعة

  1. 796093 886641Oh my goodness! a fantastic post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing problem with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 860569

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :