مشاهدة :

مشاهدة : 2180

في عز الحملة الأمنية..استثناء مروجي المخدرات والكحول بحي الموقف يثير الشكوك

في عز الحملة الأمنية..استثناء مروجي المخدرات والكحول بحي الموقف يثير الشكوك


 

 

تشهد مدينة مراكش منذ أواخر الشهر الماضي وإلى حدود كتابة هاته الأسطر حملة أمنية شرسة، شملت مروجي المخدرات بشتى أنواعها والمشروبات الكحولية، وكذا الأشخاص المبحوث عنهم، حيث قادت إلى إيقاف المئات من الأشخاص، في انتظار بلاغ ولاية امن مراكش بخصوص الحصيلة النهائية للاعتقالات.

 

لكن ساكنة حي الموقف بتراب مقاطعة المدينة، استغربت من استثناء بعض مروجي المخدرات وكذا المشروبات الكحولية بحي الموقف من هذه الحملة، وهو ما أثار شكوكها.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فمجموعة من المروجين يعملون بشكل عادي منذ فترة طويلة، وذلك على مستوى درب شقرون ودار الدباغ، دون أن يتم إيقافهم من المصالح الأمنية المختصة، رغم تحويلهم الحي إلى منبع لترويج جميع الممنوعات، بالمقابل اقتصرت الحملة فقط على بعض المروجين.

 

وطالبت الساكنة التي اشتكت في مرات عدة من الانتشار المهول لظاهرة ترويج المخدرات بشتى أنواعها إلى ضرورة شن حملة واسعة وعدم الاعتماد على سياسة الاستثناءات.

5 commentaires sur “في عز الحملة الأمنية..استثناء مروجي المخدرات والكحول بحي الموقف يثير الشكوك

  1. 569655 544748BTW, and I hope we do not drag this too long, but care to remind us just what kind of weapons were being used on Kurds by Saddams army? To the tune of hundreds of thousands of dead Talk about re-written history 135400

  2. 706570 127604Spot on with this write-up, I truly believe this web site needs a lot a lot more consideration. Ill probably be again to read much far more, thanks for that info. 172973

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :