مشاهدة : 2155

في خطوة غير مسبوقة: « شركة أبل » تتيح للمستخدمين تصليح أجهزتهم بأنفسهم

في خطوة غير مسبوقة: « شركة أبل » تتيح للمستخدمين تصليح أجهزتهم بأنفسهم


في خطوة وصفت بالنوعية في عالم الصناعة الذي يحكمه الربح والخسارة، منحت شركة أبل الحق لزبنائها في إصلاح أجهزة المستخدمين في أي مكان، بعيدا عن مراكز الصيانة المعتمدة لدى الشركة.

وأعلنت  شركة أبل برنامجاً جديداً لتسهيل تصليح أجهزتها الإلكترونية الذكية من هواتف آيفون وأجهزة ماك الحاسوبية، إذ طرحت الشركة قطع غيارها الأصلية لتكون متاحة للجميع، إلى جانب مجموعة من المعلومات التفصيلية الخاصة بعمليات التصليح.

حيث فتحت الشركة المذكورة منصة خاصة عبر موقعها الرسمي لشراء قطع غيار وأدوات صيانة، أطلقت عليها تسمية « سيلف سرفيس ريبير (التصليح بالخدمة الذاتية) سيتيح شراء أكثر من 200 قطعة غيار وأدوات مفيدة لتصليح أكثر الأعطال والمشكلات شيوعاً في أحدث نسخ « آي فون » (12 و13)، كالبطاريات أو الشاشات، وكذلك أجهزة ماك الحاسوبية العاملة بعائلة معالجات أبل M1.

ونقلا عن وكالة رويترز فإن  الشركة كانت  تعارض بشكل كامل تلك الفكرة، متعللة بأنها تحاول تقديم أفضل تجربة لصيانة أجهزتها للحفاظ على أمان وخصوصية أجهزة المستخدم، وكذلك ضمان إتمام الصيانة بشكل يحمي كفاءة وأداء الأجهزة.

 

5 commentaires sur “في خطوة غير مسبوقة: « شركة أبل » تتيح للمستخدمين تصليح أجهزتهم بأنفسهم

  1. 138837 143407Great artical, I unfortunately had some difficulties printing this artcle out, The print formating looks slightly screwed over, something you may want to look into. 549662

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :