في الوقت الذي يظل مستقبل السياحة غامضا في المغرب فرنسا تتوقع استقبال 50 مليون سائح أجنبي هذا الصيف


مشاهدة : 362

في الوقت الذي يظل مستقبل السياحة غامضا في المغرب فرنسا تتوقع استقبال 50 مليون سائح أجنبي هذا الصيف

تأمل فرنسا في استقبال 50 مليون سائح أجنبي هذا الصيف معظمهم من أوروبا، بينما سيبقى الزوار الدوليون « البعيدون » غائبين، كما قال وزير الدولة للسياحة جان-بابتيست ليموين في مقابلة مع « جورنال دو ديمانش ».

وقال ليموين « نأمل بأن نستقبل هذا العام 50 مليون سائح أجنبي، مقارنة ب35 مليونا العام الماضي، و90 مليونا في العام 2019 ».

وأضاف « هناك سياح أوروبيون من بينهم ألمان وهولنديون وبلجيكيون… في المقابل، يأتي عدد أقل من البريطانيين، مثل العام الماضي، لأن حكومتهم فرضت عليهم أسبوعين من الحجر الصحي بعد عودتهم ».

أما الزوار الدوليون « البعيدون » الذين يعتبرون حيويين لباريس، قد يبقون غائبين إلى حد كبير. وأوضح الوزير الفرنسي « عاد عدد قليل من الأميركيين منذ يونيو، لكن السياح الآسيويين لن يأتوا مجددا قبل 2022. وما زالت باريس تعاني من ضعف سياحة الأعمال ».

لكن هناك أخبار سارة حسب ليموين الذي أوضح أنه « تم التخطيط للعديد من النشاطات التجارية بين شتنبر ودجنبر 2021 كما كان الحال في « ، مشيرا إلى « وجود جانب سلبي لأن المتخصصين في تنظيم النشاطات يتوقعون انخفاضا بنسبة 50 في المئة في مساحة الأجنحة المستأجرة ».

2 commentaires sur “في الوقت الذي يظل مستقبل السياحة غامضا في المغرب فرنسا تتوقع استقبال 50 مليون سائح أجنبي هذا الصيف

  1. 686515 280600Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our local library but I think I learned much more from this post. Im quite glad to see such amazing info being shared freely out there. 133234

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :