فريق من كلية السملالية بمراكش يشارك في المسابقة الوطنية للفيزياء


مشاهدة : 286

فريق من كلية السملالية بمراكش يشارك في المسابقة الوطنية للفيزياء

يشارك فريق من كلية السملالية بمراكش، في منافسات المسابقة الوطنية للفيزياء المؤهلة لمسابقة الفيزياء الدولية الشهيرة PLANCKS 2024، التي ستحتضنها جامعة مولاي إسماعيل بمكناس، يومي 6 و7 مارس الجاري.

وتشكل هذه المرحلة من المسابقة على المستوى الوطني، فرصة استثنائية للمشاركين لعرض معارفهم في الفيزياء النظرية، من خلال معالجة القضايا المعقدة، والتنافس على مكان في النهائي الدولي للمسابقة الذي في دبلن بإيرلندا، في الفترة من 23 إلى 27 ماي المقبل.

ويتم تنظيم هذه المسابقة بالتعاون مع الجمعية المغربية للفيزياء، التي تمثل اللجنة الوطنية للرابطة الدولية لطلبة الفيزياء (IAPS)، بهدف توفير منصة للتميز للطلاب المتحمسين للفيزياء، مما يسمح لهم بإظهار مهاراتهم ومواجهة التحديات الفكرية الكبرى وبناء الروابط مع نظرائهم على المستوى الدولي.

3 commentaires sur “فريق من كلية السملالية بمراكش يشارك في المسابقة الوطنية للفيزياء

  1. I don’t understand how you’re not smarter than you currently are. I think you’re incredibly smart because of the ways in which your knowledge of this subject leads me to believe it. It appears that unless it has to do with Woman gaga, neither men nor women are interested in this topic. You are doing fantastic work; keep it up.

  2. Great blog you have here but I was curious if you knew of any community forums that cover the same topics talked
    about in this article? I’d really like to be a part of online community where I can get suggestions from other experienced
    individuals that share the same interest. If you have any recommendations,
    please let me know. Kudos!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :