مشاهدة : 2166

فريق أولمبيك مراكش يفك ارتباطه بالمدرب نور الدين يدرين

فريق أولمبيك مراكش يفك ارتباطه بالمدرب نور الدين يدرين


 

قرر المكتب المسير لنادي أولمبيك مراكش لكرة القدم فك ارتباطه بالمدرب نور الدين يدرين، وذلك على إثر توالي حصد النتائج السلبية منذ بداية الموسم الكروي الجاري، والتي أبعدته بفارق كبير عن المركز الأول، الذي سيخول للفريق المتصدر تحقيق الصعود إلى القسم الوطني هواة، وهو الهدف المسطر من طرف مكونات النادي.

وقد عقد اعضاء المكتب المسير لفريق الاولمبيك اجتماعا بالمدرب نور الدين يدرين عقب نهاية المباراة التي جمعت رفقاء بيجاني بضيفهم فريق نجوم اوسرد السبت الماضي بملعب 20 غشت، حيث ضيع الفريق انتصارا كان في المتناول بعدما تقدم بثلاثية ليعود الضيوف في النتيجة ويعدلوا الكفة، ليصبح في رصيده 11 نقطة حصدها من تسع مباريات، وهو ما أثار استياء مكونات الفريق ليتقرر ضخ دماء جديدة.

ويشار أن نائب رئيس فريق أولمبيك مراكش محمد بودهرة قد قرر هو الآخر تقديم استقالته من منصبه مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة السابقة، حيث أعلن عنها في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك، وذلك بدون تحديد الأسباب وراء اتخاذ هذا القرار.

3 commentaires sur “فريق أولمبيك مراكش يفك ارتباطه بالمدرب نور الدين يدرين

  1. 876453 417623I added this write-up to my favorites and program to return to digest much more soon. Its effortless to read and understand as effectively as intelligent. I truly enjoyed my very first read by means of of this article. 415772

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :