مشاهدة : 2,168

فارس النخيل يبحث عن الإطاحة بجاره اولمبيك اليوسفية للحفاظ على صدارة الترتيب 

فارس النخيل يبحث عن الإطاحة بجاره اولمبيك اليوسفية للحفاظ على صدارة الترتيب 


 

تنتظر فارس النخيل عشية اليوم السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا مباراة صعبة، والتي ستجمعه بجاره اولمبيك اليوسفية على أرضية ملعب مراكش الكبير، حيث يبحث ابناء المدرب رضوان الحيمر عن مواصلة حصد الانتصارات للحفاظ على صدارة ترتيب القسم الوطني هواة.

 

وسيدخل الكوكب المراكشي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد العودة بأول انتصار من خارج الميدان، عقب الفوز على فريق شباب قصبة تادلة بثلاثية مقابل هدف، وهو الثاني على التوالي، حيث سيبحث رفقاء اجدو عشية اليوم على الانتصار الثالث لرفع رصيدهم إلى 13 نقطة والاستمرار في قمة سبورة الترتيب.

 

وستعرف المباراة غياب كل من الحارسين محمد بنتومي وياسين فينتي واللاعبين عبد الخالق اورحبي واحمد الزاهوري من جانب فارس النخيل لعدم تعافيهم بعد من الاصابة، فيما ستشهد عودة حمزة قاسوح بعد تعافيه من إصابة خفيفة لحقت به قبل مواجهة شباب قصبة تادلة.

 

بالمقابل يدخل الجار اولمبيك اليوسفية المباراة متحسرا على ضياع النقاط الثلاث في الجولة الماضية، بعدما خطف منه ضيفه الفتح الناظوري التعادل، ليبقي عليه في المراتب المتأخرة برصيد أربع نقاط.

 

ويشار أن مواجهة ديربي الجهة بين الكوكب المراكشي وجاره أولمبيك اليوسفية ستجرى انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، وبحضور الجماهير بعد تقليص عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة داخل القواعد عوض اثنتين.

 

Un commentaire sur “فارس النخيل يبحث عن الإطاحة بجاره اولمبيك اليوسفية للحفاظ على صدارة الترتيب 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :