مشاهدة :

مشاهدة : 1455

غياب مسؤولي مراكش في حفل استقبال بطلات كوكب السلة يثير استياء الفعاليات الرياضية

غياب مسؤولي مراكش في حفل استقبال بطلات كوكب السلة يثير استياء الفعاليات الرياضية


حلت عناصر الفريق النسوي للكوكب المراكشي لكرة السلة بمدينة مراكش وبالضبط بالقاعة المغطاة الزرقطوني مساء أمس الإثنين، بعد تتويجهن بكأس العرش للمرة الثانية تواليا أول أمس الأحد.

وقد وجدت رفيقات هدى بشار في استقبالهن العشرات من الجماهير الكوكابية التي قررت الاحتفال برفقة اللاعبات بالكأس الفضية، فيما غاب فصيل كريزي بويز، الذي قرر عدم الاحتفال عكس السنة الماضية، وذلك على خلفية الحزن الذي يعم وسط جماهير الممثل الأول للمدينة بعد السقوط الشبه رسمي لفريق كرة القدم إلى القسم الوطني هواة.

كما غاب مسؤولو المدينة عن حفل الاستقبال، وهو ما أثار استياء مكونات النادي وكذا الفعاليات الرياضية التي تواجد بالقاعة المغطاة الزرقطوني، حيث استغربت من هذا التجاهل بالرغم من حصول إناث الكوكب على كأس العرش، اللقب الغالي عند المغاربة.

ويشار أن فارس النخيل قد أضاف كأس العرش الثانية إلى خزينته بعد تفوق إناث الفريق على إناث مجد طنجة بحصة 69/56، في المباراة النهائية التي احتضنتها القاعة المغطاة محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

4 commentaires sur “غياب مسؤولي مراكش في حفل استقبال بطلات كوكب السلة يثير استياء الفعاليات الرياضية

  1. 298901 891666Hello there, just became alert to your weblog through Google, and found that its truly informative. Im gonna watch out for brussels. I will appreciate should you continue this in future. A great deal of folks will likely be benefited from your writing. Cheers! xrumer 589357

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :