مشاهدة : 2243

جماهير الكوكب تستشيط غضبا على مكتب حنيش وتطالبه باستقالة جماعية  

جماهير الكوكب تستشيط غضبا على مكتب حنيش وتطالبه باستقالة جماعية  


يعم غضب عارم وسط الشارع الرياضي المراكشي عقب الهزيمة التي مني بها فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أول أمس السبت أمام ضيفه اولمبيك الدشيرة، والتي ألقت بالنادي بشكل شبه رسمي إلى القسم الوطني هواة.

وألقت الجماهير الكوكابية التي تابعت المواجهة من مدرجات الملعب الكبير لمراكش جام غضبها على أعضاء المكتب المسير للنادي في مقدمتهم الرئيس، محملين إياهم مسؤولية اندحار النادي بجميع فروعه خلال الموسم الكروي الجاري، حيث طالبت أعضاءه بتقديم استقالة جماعية والاعتذار للمراكشيين على هذه النتائج الكارثية التي لم يسبق لها مثيل بالممثل الأول للمدينة.

وطالبت الجماهير الغاضبة عبر تدوينات غزت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بضرورة تدخل جميع فعاليات المدينة قصد البدء في العمل من الآن على مشروع إعادة النادي إلى مكانته الطبيعية بالقسم الاحترافي الأول في أقرب وقت ممكن، وذلك بانتخاب مكتب مسير في مستوى التطلعات والبحث عن مستثمرين لدعم النادي ماديا.

كما استشاطت الجماهير الكوكابية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي غضبا على رفيق بنهيتة المستشار بالمكتب المسير الحالي للكوكب المراكشي، بعد تداول صوره أثناء عملية تدشين منتزه مولاي الحسن والتي تصادفت مع توقيت المواجهة، حيث يظهر من خلالها مبتسما كأن شيئا لم يقع، وهو ما جر عليه وابلا من الانتقادات.

ويشار إن فارس النخيل يتذيل ترتيب بطولة القسم الاحترافي الثاني برصيد 21 نقطة وبفارق ست نقاط عن شباب أطلس خنيفرة المتواجد في المرتبة 15، وسبع نقاط عن وداد فاس المحتل للمرتبة 14، حيث يحتاج لمعجزة من أجل البقاء تتمثل في الانتصار خلال المواجهات الثلاث المتبقية مع هزيمة الناديين معا في جميع المباريات.

5 commentaires sur “جماهير الكوكب تستشيط غضبا على مكتب حنيش وتطالبه باستقالة جماعية  

  1. 864593 304320 There are some interesting points in time in this article but I dont know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Great article , thanks and we want a lot more! Added to FeedBurner as properly 993466

  2. 380518 375088For anybody who is interested in enviromentally friendly issues, may possibly surprise for you the crooks to keep in mind that and earn under a holder basically because kind dissolved acquire various liters to essential oil to make. daily deal livingsocial discount baltimore washington 536581

  3. 241148 365922I havent checked in here for some time because I thought it was acquiring boring, but the last few posts are really great quality so I guess Ill add you back to my everyday bloglist. You deserve it my friend. insurance guides 770080

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :