مشاهدة : 2,133

غضب عارم في تحناوت بسبب عطل شباك الكتروني لسحب الأموال  

غضب عارم في تحناوت بسبب عطل شباك الكتروني لسحب الأموال  


 

تفاجأ عدد من المواطنين بمدينة تحناوت التابعة لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز، خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، بتعطل شباك الكتروني تابع  لمؤسسة بنكية رائدة، وكذا خدمة الأداء عبر جهاز الأداء الإلكتروني، ما طرح أزمة حقيقية لدى أصحاب البطاقات البنكية، خاصة في ظل تزامن العطب الحاصل مع تاريخ صرف معظم الرواتب في نهاية الشهر.

وأثارت الواقعة استياء عارما في صفوف الزبناء، الذين لم يتمكنوا من سحب أموالهم من الشبابيك الأوتوماتيكية، بل حتى من شبابيك البنوك الأخرى التي تقبل بطاقاتهم البنكية، إذ أكد أحدهم أن النظام المعلوماتي لهذه الشبابيك يرفض إجراء عمليات السحب، ويقوم باحتجاز بطاقة الزبون، أو يخبر صاحبها بارتكابه لخطأ في الرقم السري رغم تأكده من صحته.

واتصال عدد من المواطنين زبناء المؤسسة البنكية الرائدة بتحناوت، بجريدة «مراكش الإخبارية» حول هذا الموضوع، اٍذ عبروا عن استيائهم العارم من تكرار هذا العطل الذي لم يعرفوا الأسباب الكامنة ورائه مشيرين إلى أن الأمر ذاته يتكرر نهاية كل شهر، فيجدون أنفسهم تائهين بين مختلف فروع وشبابيك البنك المشار إليه.

ويرتقب المشتكين اصلاح عطب الشباك الالكتروني بداية الأسبوع المقبل، من أجل صرف رواتبهم العالقة منذ نهاية شهر يناير المنصرم.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :