مشاهدة : 2571

عمليات سرقة منازل بحي أمرشيش تثير هلع الساكنة

عمليات سرقة منازل بحي أمرشيش تثير هلع الساكنة


 

 

تعيش ساكنة بلوك « ج » المرسطان 2 بحي أمرشيش الداوديات على وقع حالة من الهلع والرعب خلال الأيام الأخيرة، وذلك على اثر تعرض منازل كائنة هناك إلى عملية سرقة من طرف مجهولين.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد تعرض منزل ببلوك « ج » بالمرسطان2 لعملية سرقة خلال الأسبوع الماضي، حيث استغل اللصوص غياب القاطنين بالمسكن من أجل تنفيذ العملية، ليتم بعدها بأقل من 48 ساعة ضبط شخص حاول اقتحام منزل آخر هناك من أجل سرقته، قبل أن يلوذ بالفرار بعدما فطن أحد الجيران بمعية الحارس إليه.

 

وأمام توالي عمليات السرقة التي استهدفت مؤخرا المنازل الكائنة بحي أمر شيش، تعالت المطالب الداعية إلى ضرورة تدخل المصالح الأمنية قصد فتح تحقيق للكشف عن هوية منفذي العمليات من أجل إيقافهم.

7 commentaires sur “عمليات سرقة منازل بحي أمرشيش تثير هلع الساكنة

  1. 576725 663159Its really a cool and helpful piece of information. Im glad that you merely shared this beneficial information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 270101

  2. 845880 223210It is actually a cool and helpful piece of info. Im glad that you merely shared this valuable info with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 200886

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :