مشاهدة : 2778

عراك بحي الموقف يقود لايقاف فتاتين من فرقة الهواريات وخمسيني بتهمة الخيانة الزوجية

عراك بحي الموقف يقود لايقاف فتاتين من فرقة الهواريات وخمسيني بتهمة الخيانة الزوجية


 

علم موقع « مراكش7 » أن عناصر الدائرة الثانية قد تمكنت أول أمس الاثنين من إيقاف شابتين في الثلاثينيات من العمر متلبسات بالسكر العلني والخيانة الزوجية برفقة شخص في عقده الخامس.

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فالموقوفتان تعملان مع فرقة معروفة للغناء بمراكش « الهواريات »، حيث تم ضبطهما في حالة سكر ومتلبستين بالعلاقة الجنسية الغير الشرعية مع شخص متزوج في الخمسينات من العمر.

وجاء ايقاف المعنيين بالأمر بعدما دخلوا في خلاف فيما بينهم بمحل تجاري كانوا بداخله، وذلك على مستوى حي الموقف، حيث تطور الى تبادلهم للضرب و الجرح مما جعل الجيران يشعرون عناصر الدائرة الثانية التي انتقلت في حينه إلى عين المكان، إذ عملت على إيقاف المعنيين بالامر، الذين تحصنوا داخل المحل التجاري و رفضوا فتح الباب، مما جعل عناصر الشرطة تتقتحم المحل بعد اشعار النيابة العامة المختصة.

وكشف البحث الأولي الذي أجرته المصالح الأمنية مع الموقوفين ان الفتاتين متزوجتين، إضافة إلى الشخص الذي كانا برفقتهما، حيث تم إيداعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم امام العدالة.

4 commentaires sur “عراك بحي الموقف يقود لايقاف فتاتين من فرقة الهواريات وخمسيني بتهمة الخيانة الزوجية

  1. 176456 118996Oh my goodness! an remarkable article dude. Thank you Even so My business is experiencing dilemma with ur rss . Dont know why Unable to subscribe to it. Can there be anyone obtaining identical rss difficulty? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 651799

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :