مشاهدة :

مشاهدة : 1782

عبدالغني موماد: نسعى جاهدين لإنجاز جميع مشاريع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالحوز

عبدالغني موماد: نسعى جاهدين لإنجاز جميع مشاريع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالحوز


 

 قال عبدالغني موماد، رئيس القسم الاجتماعي بعمالة اٍقليم الحوز، اٍنه يسعى جاهدا بتنسيق مع جميع مكونات القسم والشركاء والجهات الوصية والمتدخلة لإنجاز جميع المشاريع التي تصادق عليها اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالحوز.

وأضاف موماد في كلمة له أثناء تقديم عرض أشغال اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية اليوم الأربعاء 15 يونيو الجاري بمقر عمالة اٍقليم الحوز بمدينة تحناوت، أن الإقليم يعرف تطورا كبيرا في مجالات حيوية بفضل انجاز مشاريع تدخل في دائرة اختصاص المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتساهم في الرفع من مؤشرات التنمية البشرية في مختلف المجالات بالإقليم.

وفي ذات السياق، أوضح ذات المسؤول، أن القسم يبذل مجهودات جبارة لإخراج مشاريع مهمة في مجالات من قبل : برنامج تدارك الخصاص على مستوى البنيات التحتية والخدمات الأساسية بالمجالات الترابية الأقل تجهيزا، وكذا برنامج مواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة وبرنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب، وأيضا مشاريع  برنامج الدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة.

وأضاف موماد، أن المبادرة، بفضل فلسفتها ومقاربتها، تمكنت من بلوغ نتائج “إيجابية وملموسة” على أرض الواقع، من خلال إحداث تغيير ملحوظ في المعيش اليومي للساكنة.

ودعا موماد الجميع للانخراط الفعال للرقي بالإقليم في مختلف المجالات التي تشكل اهتمام المواطنين، من خلال إنجاح الأوراش التنموية.

7 commentaires sur “عبدالغني موماد: نسعى جاهدين لإنجاز جميع مشاريع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :