مشاهدة : 1,087

ظروف قاهرة تنهي رحلة المدرب الغفلاوي مبكرا بليبيا

ظروف قاهرة تنهي رحلة المدرب الغفلاوي مبكرا بليبيا


  

 

 

انتهت رحلة الإطار المراكشي رشيد الغفلاوي مع نادي الوفاق الليبي لظروف قاهرة، وذلك حسب ما كشف الأخير على صفحته الرسمية بالفايسبوك، بعدما قضى حوالي ثلاثة أشهر رفقة الفريق الأخضر، الذي ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقد تمكن رشيد الغفلاوي في ظرف وجيز، بعدما أمسك بزمام الأمور بشكل متأخر في تهييء مجموعة قوية وتنافسية من أجل تحقيق الصعود للقسم الممتاز، الذي استعصى على الوفاق الليبي لفترة طويلة، حيث حقق رفقته نتائج ايجابية في المباريات الثمانية التي خاضها منذ التحاقه، والتي وزعت بين الوديات وكذا اللقاءات الرسمية، إذ انتصر في ستة وتعادل في واحدة وانهزم في مثلها.

 

وترك سفير المغرب بالقارة الإفريقية كما يطلق عليه فريق الوفاق الليبي في المرتبة الثانية برصيد سبع نقاط، بعد تحقيقه لانتصارين وتعادل وهزيمة.

 

ويشار أن رشيد الغفلاوي يعتبر من الأطر المغربية القلائل التي بصمت على مسار ايجابي خارج ارض الوطن، حيث خاض عديد التجارب معظمها بالأدغال الإفريقية، كما رافقه النجاح كذلك بالخليج، بعدما فك الموسم الماضي عقدة نادي البحرين مع الصعود، وهو ما جعل محط أنظار عديد الأندية قبل أن يستقر على الوفاق الليبي بحكم المشروع الذي كان يتوفر عليه النادي الأخضر.

4 commentaires sur “ظروف قاهرة تنهي رحلة المدرب الغفلاوي مبكرا بليبيا

  1. 615494 986409Hello, Neat post. There is an concern along along with your website in internet explorer, might test thisK IE nonetheless could be the marketplace chief and a big section of people will pass over your outstanding writing due to this difficulty. 253859

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :