مشاهدة : 1,109

النقابة الوطنية للتعليم تهدد بتنظيم مسيرات احتجاجية أمام المديريات الاقليمية

النقابة الوطنية للتعليم تهدد بتنظيم مسيرات احتجاجية أمام المديريات الاقليمية


 

 

طالبت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في بيان أصدرته من الشغيلة المشاركة بالبرنامج النضالي، الذي سينطلق بمسيرات احتجاجية يوم الأحد القادم، وذلك للتنديد بما تعرض له مجموعة من الأستاذات والأساتذة من تعنيف واعتداء وقمع ومنع لاحتجاجاتهم السلمية المشروعة، وتوقيف المئات منهم، بشكل تعسفي، مع توقيف أجرتهم.

 

واستنكرت النقابة في بيانها الصادر الأحكام الجائرة الصادرة في حق الأستاذات والأساتذة، الذين فرض عليهم التعاقد، حيث احتجت عن الاستمرار في المحاكمات الكيدية لمجموعة أخرى منهم، مطالبة بإسقاط بالأحكام التي اعتبرتها جائرة، مع الدعوة لإيقاف المحاكمات الكيدية.

 

 

وكشف النقابة رفضها التام لكل أساليب الترقيع اللاتربوية، التي تلجأ إليها المديريات الإقليمية، مطالبة التعجيل بإصدار نظام أساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية، عادل ومنصف ومحفز وموحد، في إطار الوظيفة العمومية، يستجيب لمطالب الشغيلة التعليمية بكل فئاتها، كما تم التنصيص عليه في المبادئ العامة لاتفاق 14 يناير 2023.

 

4 commentaires sur “النقابة الوطنية للتعليم تهدد بتنظيم مسيرات احتجاجية أمام المديريات الاقليمية

  1. 195975 789616Exceptional blog here! Also your web site loads up extremely rapidly! What host are you utilizing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my internet site loaded up as rapidly as yours lol xrumer 666900

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :