طلبة مراكش يصنعون نعش التعليم العمومي في ساحة كلية العلوم


مشاهدة : 418

طلبة مراكش يصنعون نعش  التعليم العمومي في ساحة كلية العلوم

قام طلبة كلية العلوم السملالية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش بتلحيد التعليم العمومي في ساحة الكلية صباح اليوم، من خلال صنع تابوت محمول على نعش أبيض كتب على جوانبه عبارات « التعليم العمومي » و »الإجازة الأساسية »، في خطوة احتجاجية  رمزية ضمن احتجاجات الطلبة المتواصلة ضد ما عرف بمذكرة بنموسى.

وتستمر مقاطعة الدروس النظرية والتوجيهية بكلية العلوم السملالية بمراكش للأسبوع الثاني على التوالي، احتجاجا على الشروط الجديدة لمباراة التعليم، من انتقاء وتسقيف السن وإقصاء لأجراء القطاع الخاص، على غرار العديد من كليات المغرب.

وشهدت رئاشة الجامعة أمس الخميس الثاني من دجنبر الجاري وقفة احتجاجية لطلبة جامعيين حاصلين على الشهادات والمقصيين من المباراة، طالبوا فيها بإسقاط المذكرة وشروطها، ومن المنتظر اليوم تنظيم وقفة ومسيرة من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في اتجاه ولاية أمن مراكش.

4 commentaires sur “طلبة مراكش يصنعون نعش التعليم العمومي في ساحة كلية العلوم

  1. 388670 951330Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 695266

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :