مشاهدة : 2204

طرح تذاكر مواجهة الكوكب وأولمبيك الدشيرة

طرح تذاكر مواجهة الكوكب وأولمبيك الدشيرة


طرحت إدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الجمعة تذاكر المباراة التي سيستقبل فيها رفقاء عبد اللطيف ند الحسن فريق أولمبيك الدشيرة، وذلك بشبابيك ملعب الحارثي.

وطرحت تذاكر المباراة انطلاقا من العاشرة صباحا من يومه الجمعة، وستستمر عملية البيع إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم بشبابيك ملعب الحارثي، على أن تطرح في الفترة ما بين العاشرة صباحا والثانية بعد الزوال بنفس الشبابيك، ليتم فيما بعد طرحها بشبابيك الملعب الكبير إلى حدود الخامسة عصرا.

وحددت أثمنة التذاكر في 20 درهم للمدرجات الجنوبية والمدرجات الشرقية، و50 درهم للمنصة و100 درهم للمنصة الشرفية.

ويشار أن المباراة بين فارس النخيل والاتحاد الاسلامي الوجدي والتي تندرج في إطار الجولة 23 من بطولة القسم الاحترافي الثاني ستقام يوم غد الجمعة انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب الكبير لمراكش.

2 commentaires sur “طرح تذاكر مواجهة الكوكب وأولمبيك الدشيرة

  1. 204208 319729This will be a fantastic internet web site, will you be involved in performing an interview regarding how you developed it? If so e-mail me! 297034

  2. 497735 616551Hoping to go into business venture world-wide-web Indicates revealing your products or services furthermore companies not only to ladies locally, but nevertheless , to many prospective clients in which are online in most cases. e-wallet 575662

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :