مشاهدة : 2838

صور سيميوني بمراكش تغزو الصفحات الفايسبوكية.. و »المراكشيون » يتحسرون على واقع الرياضة بالمدينة 

صور سيميوني بمراكش تغزو الصفحات الفايسبوكية.. و »المراكشيون » يتحسرون على واقع الرياضة بالمدينة 


اختار المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدينة مراكش لقضاء عطلة قصيرة نهاية الأسبوع المنقضي، بعدما استغل توقف الدوري الاسباني، حيث حل بها يوم الجمعة الماضي برفقة زوجته وأبنائه.

ونشر مدرب نادي اتليتيكو مدريد الاسباني على صفحته الرسمية بالانستغرام مجموعة من الصور التي توثق لحلوله بمدينة البهجة، وزيارته لساحة جامع الفنا والأسواق الشعبية هناك، إضافة إلى توجهه أمس الأحد إلى أكفاي برفقة أفراد عائلته الصغيرة.

وغزت صور الارجنتيني سيميوني صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك منها المهتمة بالشأن المحلي والرياضي بمراكش، حيث عبر مجموعة من المتفاعلين عن استغرابهم لعدم موازاة القطاع السياحي لدينامية رياضية، من شأنها أن تزيد من إشعاع المدينة الحمراء عالميا على غرار عديد المدن السياحية عبر العالم، التي تضم أندية عملاقة، كما أبدوا امتعاضهم من تجاهل الجهات المسؤولة للرياضة التي تعيش اندحارا لم يسبق له مثيل.

وتعتبر مدينة النخيل من أكثر الوجهات المفضلة لدى مشاهير العالم من مختلف القطاعات بما فيها الرياضة، حيث يحط بها الرحال سنويا العشرات من اللاعبين السابقين والحاليين والمدربين إضافة إلى مسؤولي أندية كبيرة.

4 commentaires sur “صور سيميوني بمراكش تغزو الصفحات الفايسبوكية.. و »المراكشيون » يتحسرون على واقع الرياضة بالمدينة 

  1. 440926 845269Its difficult to acquire knowledgeable individuals about this subject, and you sound like what happens youre speaking about! Thanks 855093

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :