مشاهدة : 2259

صاحب سوابق عدلية يتهجم على محل أسرة بحي الملاح ويهدد بإحراق أفرادها

صاحب سوابق عدلية يتهجم على محل أسرة بحي الملاح ويهدد بإحراق أفرادها


تهجم شخص من أصحاب السوابق العدلية يوم الثلاثاء 8 مارس على أحد محلات البقالة تملكه وتقطن به أسرة، مستغلا غياب الأب ليتوجه صوب الابن الذين كان وقتها داخل المحل مستعرضا قدراته العضلية  بغية الحصول على مبلغ مالي عنوة.

وبعد رفض الإبن السماح له بالسرقة تحت الإكراه، بدأ بالصراخ مناديا على والده حضر هذا الإخير وزجته، إلا أن صاحب السوابق العدلية تهجم على الجميع وتوجه صوب منزله حاملا سيفا من الحجم الكبير ، مما خلق فوضى وفزعا بين أفراد الأسرة.

وتضيف المصادر أن هذا الشخص توجه صوب محل أخر واستولى على قنينة غاز متجها بها صوب محل الأسرة، عازما على إضرام النار في المحل، ولولا تدخل المواطنين  وصده عن ما كان ينوى القيام به لاوقعت الكارثة.

وأكدت مصادرنا أن الأسرة المتهجم عليها، قصدت السلطات الأمنية المعنية وبعد حضور أفرادها إلى عين المكان طلبت منهم القدوم صباحا لمباشرة الإجراءات دون اتخاذ أي إجراء في حق المتهجم  والذي مايزال حر طليقا.

6 commentaires sur “صاحب سوابق عدلية يتهجم على محل أسرة بحي الملاح ويهدد بإحراق أفرادها

  1. 655144 6741Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So excellent to search out any person with some distinctive thoughts on this subject. realy thanks for starting this up. this internet site is 1 thing thats wanted on the net, somebody with a bit originality. useful job for bringing one thing new towards the internet! 391910

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :