مشاهدة : 2,062

شيشاوة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

شيشاوة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين


نظمت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بشيشاوة، حفل التميز للتلميذات والتلاميذ المتفوقين والمتفوقات على صعيد الإقليم، للموسم الدراسي 2023-2024، وذلك بقاعة الاجتماعات لعمالة الاقليم زوال امس الثلاثاء 24 يوليوز 2024.

 

وأقيم هذا الحفل، بمناسبة عيد العرش المجيد، حيث اقيم تحت شعار « تشجيع التميز رافعة لتحقيق نهضة تربوية رائدة »، وشهد حضور بوعبيد الكراب، عامل الإقليم، ومحسن البقالي، المدير الإقليمي للتربية والتعليم الأولي والرياضة بشيشاوة، إلى جانب الأطر الإدارية والتربوية وأعضاء الفدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، وعدد من الشخصيات البارزة الأخرى.

 

وفي كلمته خلال الحفل، أثنى محسن البقالي على الجهود الكبيرة التي بذلتها أطر هيئة التدريس والإداريين، مشيداً بروح المسؤولية التي أظهروها والتي ساهمت في تحقيق نتائج متميزة، وكذلك بالدور الفعال لأولياء الأمور والشركاء في إنجاح الموسم الدراسي.

 

واختتم الحفل بتقديم جوائز تحفيزية وشواهد تقديرية للتلميذات والتلاميذ المتفوقين في المستويات الإشهادية، بدءاً من المستوى السادس ابتدائي والثالث إعدادي إلى المسالك الثانية باكالوريا، مع أخذ صور تذكارية لتوثيق هذه اللحظات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :