شركة للأمن الخاص بمراكش تؤزم وضعية المستخدمين في زمن كورونا


مشاهدة : 319

شركة للأمن الخاص بمراكش تؤزم وضعية المستخدمين في زمن كورونا

 

طالب مجموعة من مستخدمي إحدى الشركات المكلفة بالأمن الخاص بمراكش، بصرف أجورهم العالقة في ذمة مسؤول الشركة منذ ثلاثة أشهر، بعدما تأزمت وضعيتهم الاجتماعية بفعل تداعيات وباء كورونا وع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وأكد مستخدمون أنهم لا يتوفرون على صندوق الضمان الاجتماعي مما جعلهم لا يستفيدون من الدعم المالي الذي قدمته الدولة من صندوق جائحة وباء كورونا الذي أحدثه جلال الملك محمد السادس.

ويعيش مستخدمو هذه الشركة وضعية مزرية خلال الظرفية الراهنة بسبب تراكم المصاريف وانعدام المدخول الذي يوفر قوتهم وقوت الأسر التي يعيلونها.

وفي اتصال هاتفي مع المسؤول عن الشركة، أوضح أن النظام الذي تعتمده الشركة يقتضي صرف الأجور على مدى شهرين، إلا أن أزمة كورونا حالت دون توصل الشركة بمستحقاتها من طرف وزارة الثقافة، وهو ما ترتب عنه هذا التأخير.

وأكد المسؤول أنه تم ابرام اتفاقية من أجل تلقي دعم مادي تستفيد منه الشركة، ومن خلال سيتم صرف المستحقات العالقة لجميع المستخدمين، وذلك يوم الاثنين المقبل على أقصى تقدير.

4 commentaires sur “شركة للأمن الخاص بمراكش تؤزم وضعية المستخدمين في زمن كورونا

  1. 760388 127505For anyone one of the lucky peoples, referring purchase certain products, and in addition you charm all with the envy of all the the several any other folks around you that tend to have effort as such make a difference. motor movers 488308

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :