مشاهدة : 1133

شركة سيارات عملاقة… تفرض أداء 80 يور للإستفادة من ميزة التشغيل عن بعد

شركة سيارات عملاقة… تفرض أداء 80 يور للإستفادة من ميزة التشغيل عن بعد


أكدت شركة « تويوتا » (Toyota) أنها ستعمل على إلغاء ميزة التشغيل عن بُعد بإعتماد المفاتيح التقليدية، وسيتم تقييد هذه الوظيفة حيث ستنتقل هذه الميزة إلى مجموعة الخدمات الرقمية القائمة على الاشتراك.

وقالت الشركة أن السيارات « موديل 2018 و 2019 ثم 2020، والمزودة بوظيفة التشغيل عن بُعد ستقيد استعمال الميزة الجديدة لمدة 3 سنوات تجريبية من دون إلغاء الميزة في المفتاح. ولاستعادة ميزة بعد انتهاء المدة، سيحتاج المالكون إلى شراء الخدمات الرقمية التي تحوي ميزة التشغيل عن بُعد.

وسيكون سعر الاشتراك 80 دولارًا سنويًّا أو 8 دولارات شهرية، ويتضمن أيضًا مجموعة من الوظائف الرقمية الأخرى المتاحة من خلال تطبيق تويوتا للهواتف الذكية ».

في حين منحت الشركة  مالكو بعض السيارات من طراز 2020 فما فوق، مدة تجريبة تصل لـ 10 سنوات وبعد انتهاء المدة التجريبة سيكون مطالبين بالاشتراك في مجموعة خدمات « ريموت كونيكت » (Remote Connect).

6 commentaires sur “شركة سيارات عملاقة… تفرض أداء 80 يور للإستفادة من ميزة التشغيل عن بعد

  1. 940009 530555Id must verify with you here. Which isnt 1 thing I often do! I get pleasure from reading a put up that will make individuals think. Moreover, thanks for allowing me to comment! 457544

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :