مشاهدة : 1104

شركة ألمانية تكشف عن سيارتها النموذجية الجديدة بمقاعد مصنوعة من ألياف الفطر

شركة ألمانية تكشف عن سيارتها النموذجية الجديدة بمقاعد مصنوعة من ألياف الفطر


كشفت  شركة مرسيدس الألمانية عن  سيارتها النموذجية الجديدة، التى يمكن أن تقطع مسافة 620 ميلًا في شحن واحد، كما أن مقاعد السيارة مصنوعة من ألياف الفطر  زمواد أخرى تم إعادة تدويرها.

ويعتمد النطاق المزعوم على اختبار محاكاة الكمبيوتر، وليس على القيادة الفعلية، وفق خبراء، إذا كان ذلك دقيقا، فستتجاوز بكثير مجموعة كبيرة من السيارات الكهربائية الأخرى المتوفرة حاليًا في الولايات المتحدة.

وقبل أسابيع قليلة، سحبت مرسيدس عددا من موديلات طرازاتها الجديدة EQS و S-Class بعد رصد عيوب في نظامها المعلوماتي.

ووفق موقع « موتور وان » المختص بأخبار السيارات، رصدت مرسيدس عيوبا في النظام التقني في هذه السيارات، يشمل عدم غلق تطبيقات إلكترونية تتسبب في إلهاء السائق أثناء القيادة.

وحسب الموقع الأمريكي، فعدد النسخ التي رصد بها هذا العيب من هذين الطرازين، وصل لـ227 نسخة، تأكدت الماركة أن النظام التقني الرئيسي بهما MBUX، يترك عددا من التطبيقات عاملة أثناء القيادة، من المفترض أن تتوقف تلقائيا في أثناء سير السيارة.

ووفق بيان صادر عن منظمة الأمن والسلامة على الطرق السريعة الأمريكية NHTSA، قامت مرسيدس بفتح تحقيق للتأكد من أسباب هذا العطل الذي قد يتسبب في خطر على سلامة السائق.

 

 

6 commentaires sur “شركة ألمانية تكشف عن سيارتها النموذجية الجديدة بمقاعد مصنوعة من ألياف الفطر

  1. 292789 569813I was just looking for this info for a while. After 6 hours of continuous Googleing, at last I got it in your website. 846059

  2. 101849 400226Be the precise blog in the event you have wants to learn about this subject. You comprehend considerably its almost onerous to argue to you (not that I personally would needHaHa). You undoubtedly put a new spin for a subject thats been discussing for some time. Good stuff, just nice! 583302

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :