مشاهدة : 1135

شركة ألزا تتيح لتلامذة الباكالوريا بمراكش والنواحي التنقل بالمجان

شركة ألزا تتيح لتلامذة الباكالوريا بمراكش والنواحي التنقل بالمجان


أعلنت شركة النقل الحضري « ألزا » بمراكش عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك، عن اتخاذ قرار بنقل تلامذة الباكالوريا مجانا طيلة ايام الامتحان الوطني، شريطة التوفر على الدعوة الخاصة باجتياز الامتحان، وكذا البطاقة الوطنية، حيث سيستفيد من ذلك القاطنين بمراكش، وكذا المناطق الكائنة ضاحية المدينة الحمراء.

 

ونشرت الشركة عبر الصفحة الرسمية بالفايسبوك بيانا بهذا الخصوص جاء فيه « في غضون أيام قليلة، ستبدأ اختبارات الباكالوريا لسنة 2020، تنوه ألزا بالجهود التي تبذلها المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش من أجل إنجاح استحقاق البكالوريا، في ظل ظروف الكوفيد19، حيث وفرت العدد الكافي من المراكز، وكذلك ادماج الشركاء في هذا الإطار، كشركاء تمكنا من التعاون معًا، و بدورنا كفاعل في مجال النقل الحضري سوف نساهم في توفير خدمة تواكب البرمجة الاستثنائية، من أجل ولوج مراكز الامتحان، و كذلك خلال ساعات الذروة حسب عدد الممتحنين و تموقع المراكز، وإذ نتمنى لكم حظًا موفقا وتوفر لكم التنقل بالمجان من فاتح إلى 8 يوليوز 2020 ».

 

ويشار أن امتحانان الباكالوريا ستنطلق يوم الجمعة القادم، حيث تم توزيع الشعب عبر أيام متفرقة، في اطار التدابير الاحترازية الرامية لتفادي انتشار عدوى كورونا، فيما التلاميذ الأحرار سيجتازون على مدى يومي الاربعاء والخميس الامتحان الجهوي.

4 commentaires sur “شركة ألزا تتيح لتلامذة الباكالوريا بمراكش والنواحي التنقل بالمجان

  1. 472416 608292I was suggested this weblog by way of my cousin. Im no longer positive whether or not this put up is written by him as nobody else realize such detailed about my trouble. You are wonderful! Thanks! 303255

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :