مشاهدة : 1078

شراكة فاعلة تجمع بين عمالة إقليم الرحامنة ومدرسة الذكاء الجماعي في سبيل تنزيل نموذج الحكامة

شراكة فاعلة تجمع بين عمالة إقليم الرحامنة ومدرسة الذكاء الجماعي في سبيل تنزيل نموذج الحكامة


 

انخرطت عمالة إقليم الرحامنة بشكل إيجابي في البرنامج الوطني لتنزيل نموذج الحكامة بالمملكة، وتجلى ذلك من خلال شراكاتها المتعددة، التي من أبرزها الاتفاقية التي وقعها عامل الإقليم، عزيز بوينان، مع مدرسة الذكاء مدرسة الذكاء الجماعي التابعة لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات.

وقد أكد ليكس بولسون، مدير المدرسة، في حوار صحفي مع أحد المنابر الإعلامية الوطنية، أن هذه الشراكة تندرج في إطار البرامج التدريبية والإرشادية التي تقودها المدرسة في العمالات والأقاليم.

وأوضح المتحدث أن الشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة مكنت من تشكيل حلقة عمل تدريبية مع مدراء تنفيذيين من الإقليم لمحاولة تطبيق الأساليب ومفاهيم الذكاء الجماعي من خلال التدريب، ولكن أيضًا من خلال الدعم في الميدان.

وللتذكير فإن مدرسة الذكاء الجماعي التي تم إطلاقها سنة 2019، من طرف جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، بشراكة مع مؤسسات أوروبية وأمريكية، وهي تضم تكوينات في سلكي الماستر والدكتوراه، وترتكز على منهاج دراسي يعتمد على رؤية مستقبلية لنماذج العمل والتنظيم وخلق جيل جديد من المهنيين القادرين على إدارة مشاريع ذات طابع تطويري.

5 commentaires sur “شراكة فاعلة تجمع بين عمالة إقليم الرحامنة ومدرسة الذكاء الجماعي في سبيل تنزيل نموذج الحكامة

  1. 361041 685721Thanks for some other excellent post. Exactly where else might just anyone get that type of information in such an perfect indicates of writing? Ive a presentation next week, and Im at the search for such info. 206051

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :