مشاهدة : 2768

شخص من ذوي السوابق العدلية يتسبب في بتر جزء من اذن مصلي داخل مسجد بن يوسف

شخص من ذوي السوابق العدلية يتسبب في بتر جزء من اذن مصلي داخل مسجد بن يوسف


 

عملت عناصر الدائرة الأمنية الثانية ليلة أمس الثلاثاء من ايقاف شخص على مستوى سويقة حي الموقف متورط في قضية تتعلق بالضرب و الجرح البليغ.

وجاء ايقاف المعني بالأمر بعد تقدم الضحية بشكاية في الضرب و الجرح الخطير، حيث دخل في خلاف مروري مع المشتكى به الذي يبقى من ذوي السوابق القضائية، مما دفع الضحية الى تقديم اعتذاره، تم توجه الى مسجد بن يوسف من أجل تأدية صلاة العشاء، وهو الشيء الذي لم يتقبله المشتكى به، فلحق به الى غاية باب المسجد وهناك أنهال عليه بالضرب والجرح الى أن أسقطه أرضا وواصل تعريضه للضرب و الجرح واللكم والرفس، بعد ذلك قام بعضه من أذنه ورغم محاولة تخليص الضحية من قبضته الا انه واصل عضه من أذنه الى ان بتر جزء كبير من أذنه (حوالي نصف الاذن)، وبعد ذلك توجه الضحية الى مستشفى الرازي آملًا في إعادة الجزء المبتور من أذنه إلا انه تعذر ذلك.

وقد وضع الضحية شكاية في الموضوع لدى مصالح الدائرة الامنية الثانية التي تجاوبت مع شكايته بالجدية والحزم اللازمين، حيث تم الاستماع للمعني، وتم تكثيف الجهود والتحريات الأمنية التي أفضت الى إيقاف المشتكى به.

 

5 commentaires sur “شخص من ذوي السوابق العدلية يتسبب في بتر جزء من اذن مصلي داخل مسجد بن يوسف

  1. 534514 715720Right after examine a couple of with the weblog posts on your internet web site now, and I truly like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet site record and will probably be checking back soon. Pls take a appear at my internet page as nicely and let me know what you think. 251073

  2. 638704 571430There is an ending. Just remember that I meant for this to be an art game. I do feel like I spent an inordinate amount of time on the more traditional gameplay elements, which could make the meaning of the game a bit unclear. Should you mess about with it though, youll discover it. 54721

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :