مشاهدة : 1099

شبيبة البيجيدي تهاجم الحكومة وتصفها ب »المنفصلة عن المجتمع »

شبيبة البيجيدي تهاجم الحكومة وتصفها ب »المنفصلة عن المجتمع »


شن رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية حسن حمورو، هجوما على الحكومة، حيث وصفها في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال اللجنة المركزية الشبيبة الحزب بكونها « لا يمكن التعويل عليها،  بالنظر لتشكيلتها وقراراتها المنفصلة عن المجتمع، ما فجر الاحتجاجات عليها مع بدايتها، وهي صاحبة أسرع تعديل في العالم، والقرار الخاطئ بتسقيف سن الولوج للتعليم، وتعليق ضعفها على الحكومتين السابقتين لتبرير الفشل ».

وقال حمورو بأن استمرار هذه الحكومة يعني تعميق الأزمات واتساع الهوة بين المواطنين والإدارة، وأن المغرب في حاجة لحكومة أفضل من القائمة حاليا، في ظل التحديات الداخلية والخارجية.

ووجه في ذات الآن انتقادات شديد اللهجة لرئيس الحكومة عزيز أخنوش، حيث اتهمه بإفراغ مؤسسة رئيس الحكومة من مضمونها، وإرجاعها إلى ما قبل دستور 2011، بل إلى سنة 1996.

 

4 commentaires sur “شبيبة البيجيدي تهاجم الحكومة وتصفها ب »المنفصلة عن المجتمع »

  1. 3557 286516I think your suggestion would be useful for me. I will let you know if its work for me too. Thank you for sharing this beautiful articles. thanks a good deal 322289

  2. 898989 459694You made some initial rate factors there. I regarded on the internet for the issue and located a lot of people will associate with along with your site. 892757

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :