مشاهدة : 105

سيناريو « هتشكوكي » يمنح فتيان الكوكب ورقة العبور إلى نصف النهائي

سيناريو « هتشكوكي » يمنح فتيان الكوكب ورقة العبور إلى نصف النهائي


تمكن فتيان الكوكب المراكشي لكرة القدم من العبور إلى نصف نهائي البطولة الوطنية لفئة أقل من 17 سنة، بعد انتصارهم في لقاء الإياب أمس الاثنين على اتحاد طنجة بثلاثية مقابل هدف على أرضية ملعب القنسولي بباب دكالة.

وقد حاول أبناء الجلايدي منذ البداية تسجيل الهدف لتعديل الكفة بحكم تأخرهم ذهابا بطنجة بهدف نظيف، لكن ذلك استعصى عليهم طيلة الشوط الأول رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم، والتي ضاعت بسبب قلة التركيز، لينتهى على ايقاع البياض.

ومع بداية المشهد الثاني قام المدرب باقحام اللاعب زين الدين، الذي سرعان ما تمكن من افتتاح النتيجة من تسديدة مركزة، لكن وضد مجريات اللقاء عدل الضيوف النتيجة، وبينما ينتظر الجميع صافرة النهاية باغث آدم حنيش الجميع بهدف ثاني ثواني قليلة قبل نهاية الوقت الأصلي، ليضيف بعدها في الوقت الاضافي اللاعب فهد الخلوفي الهدف الثالث، مانجا فريقه التأهل في مباراة شهدت سيناريو هتشكوكي.

وقد توقفت المبارة لأزيد من ربع ساعة بعد تسجيل الكوكب للهدف الثالث، لوقوع أحداث لارياضية من جانب بعض لاعبي ومؤطري فريق اتحاد طنجة، حيث حاولوا الاعتداء على حكم المباراة، قبل أن تتدخل عناصر الأمن، الذين تمكنوا من تهدئة الأوضاع.

9 commentaires sur “سيناريو « هتشكوكي » يمنح فتيان الكوكب ورقة العبور إلى نصف النهائي

  1. 49700 118571Hello super schner Webblog den ihr da habt. Bin gerade ber die Google Suche darber gestolpert. Gefllt mir echt super gut. macht weiter so. MFG Martina 266680

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :