مشاهدة : 1116

سياسة « عطيهوم مشي » تؤجج من الأوضاع داخل الكوكب..والمجانين يخرجون للشارع للاحتجاج

سياسة « عطيهوم مشي » تؤجج من الأوضاع داخل الكوكب..والمجانين يخرجون للشارع للاحتجاج


 

 

قرر فصيل كريزي بويز المساند لنادي الكوكب المراكشي التصعيد من حدة الاحتجاجات ضد المكتب المسير الحالي برئاسة رضوان حنيش، بعدما نهج الأخير سياسة الآذان الصماء وتجاهله لمطالب جماهير النادي، وهو ما أجج الأوضاع، ودفع المجانين إلى تنظيم وقفة احتجاجية ثانية، وذلك أمام مقر النادي بحي جليز يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة السادسة مساء، حيث اختير لها شعار  » زيدو فالسكات، نزيدو فالغوات.

 

وأصدر الفصيل بيانا جاء فيه « تجاهل، صمت، استصغار ومماطلة ..هل نضع على الطاولة مطالب غير مشروعة ؟ أليس من حقنا في مراكش أن نطمح لفريق مهيكل قوي متموقعاً بين الكبار حيث ينتمي ؟، مسؤولو مدينة مراكش على اختلاف مراكزهم ينضافون إلى المكتب المسير للفريق و منخرطيه ويختارون الصمت والجمود، دون ردود أفعال و دون تحرك ملموس يذكر منذ فاجعة سقوط الكوكب الرياضي المراكشي لقسم الهواة ».

واعترف الفصيل في بيانه الصادر بنصيبه من المسؤولية، حيث أكد انه « اقترح ويناضل ويقدم تصوره للأمور، وإن كان أعضاءه على خطأ أو ترون في طموحاتنا قصر نظر ، فأرونا من علمكم و إدراككم ما يستحقه الكوكب و يوازي قيمة اسمه ».

وأشارت المجموعة أنها ترفض هذا الصمت وتشجب هذا الاستسلام، مشيرة أنها لن تتنازل عن حق الكوكب في الحياة وستطالب به وفق ما تقتنع به.

وطالب الكريزي بويز بتصحيح خطأ البلاغ المستفز الصادر مؤخرا عن المكتب المديري، وباحتفاظ الرئيس بأسفه لنفسه  وتعويضه بالملموس، عبر الإعلان عن تاريخ واضح لعقد جميع الجموع العامة لفريق الكوكب الرياضي المراكشي دون الدخول في مسلسل التأجيلات المستهلك، في أفق هيكلة واضحة يتبناها المكتب الجديد بتصور واضح ضمن مشروع رياضي يحترم مراكش و الكوكب الرياضي.

6 commentaires sur “سياسة « عطيهوم مشي » تؤجج من الأوضاع داخل الكوكب..والمجانين يخرجون للشارع للاحتجاج

  1. 575062 722458To your organization online business owner, releasing an important company could be the bread so butter inside of their opportunity, and choosing a wonderful child care company often indicates the certain between a victorious operation this really is. how to start a daycare 722990

  2. 983724 444510The Twitter application page will open. This really is very good if youve got several thousand followers, but as you get a lot more and a lot more the usefulness of this tool is downgraded. 281312

  3. 464749 276907An interesting discussion is worth comment. I believe that you ought to write regarding this subject, it may not be a taboo topic but generally persons are too few to chat on such topics. To another location. Cheers 376317

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :