مشاهدة : 1073

سلطات خريبكة تحرم جماهير أولمبيك أسفي من مساندة فريقها

سلطات خريبكة تحرم جماهير أولمبيك أسفي من مساندة فريقها


أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن سلطات مدينة خريبكة، قد قررت عدم السماح لجماهير أولمبيك أسفي بالسفر صوب مدينة الفوسفاط لمؤازرة فريقها، في المباراة التي سيحل فيها ضيفا على الأوصيكا يوم غد الأربعاء.

ذات المصدر أضاف أن القرار تم اتخاذه خلال الاجتماع الأمني الذي عقد أمس الاثنين، والخاص بالاستعدادات لتأمين المواجهة بين اولمبيك خريبكة وضيفه فريق اولمبيك أسفي، وذلك لدواعي أمنية مخافة وقوع أحداث شغب.

وقد اضطرت سلطات مدينة خريبكة في المباريات الأخيرة سواء المتعلقة بالفريق المحلي أو جاره سريع واد زم إلى منع جماهير الفرق التي تواجهها من حضور المباريات، بعد أحداث الشغب التي تسببت فيها جماهير الرجاء البيضاوي خلال المباراة التي جمعته بالفريق الأزرق.

ويشار أن فريق أولمبيك أسفي قد ضمن رسميا البقاء في القسم الاحترافي الأول بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين أمام كل من الرجاء البيضاوي لحساب الجولة 27، واتحاد طنجة برسم الجولة 28، حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة، وسيحل ضيفا على أولمبيك خريبكة يوم غد الأربعاء في مباراة ستكون شكلية بين الطرفين.

3 commentaires sur “سلطات خريبكة تحرم جماهير أولمبيك أسفي من مساندة فريقها

  1. 679132 582943This web page is truly a walk-through its the internet you desired with this and didnt know who want to. Glimpse here, and youll surely discover it. 864797

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :