مشاهدة : 2108

سلطات الحوز تهدم محلات غير مرخصة باٍمكدال

سلطات الحوز تهدم محلات غير مرخصة باٍمكدال


شرعت لجنة إقليمية مختلفة مدعومة بالقوات المساعدة ورجال الدرك الملكي صباح اليوم الاربعاء 27 أبريل الجاري في هدم محلات غير « مرخصة » بمنطقة إمكدال بتراب عمالة إقليم الحوز، وكانت ذات اللجنة قد أمهلت صاحب هذه المحلات أسبوعا إضافيا لهدم المحلات التي قام بتشييدها « بدون رخصة » بعد زيارة ميدانية لها قامت بها الأسبوع الماضي لنفس الغرض، حسب وثيقة متوصل بنسخة منها.

ويأتي تدخل اللجنة الإقليمية مدعومة بالقوات العمومية بناء  على تعليمات النيابة العامة المختصة بمراكش وحكم قضائي يدين صاحب المحلات بالهدم على نفقته « لما بناه بدون ترخيص، وأشرفت  على عملية الهدم  السلطات المحلية بقيادة ويركان، في السياق ذاته أفادت المصادر أن هذه العملية تأتي أيضا في إطار الجهود التي ما فتئت تبدلها السلطة الإقليمية في محاربة البناء غير القانوني و التصدي لظاهرة البناء العشوائي، و ذلك تنفيذا لمقتضيات القانون رقم 12-66 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير ومقتضيات القانون رقم 90-25 المتعلق بالتجزئات العقارية والمجموعات السكنية وتقسيم العقارات، في حق المخالفين في ميدان التعمير كالتجزئ السري وتقسيم العقارات دون احترام المسطرة القانونية الجاري بها العمل.

4 commentaires sur “سلطات الحوز تهدم محلات غير مرخصة باٍمكدال

  1. 946364 9213I just couldnt depart your site prior to suggesting that I really enjoyed the standard information an individual provide for your visitors? Is gonna be back frequently in order to inspect new posts 413326

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :