مشاهدة : 2169

سلطات ابن جرير تفرض « الويكلو » على ديربي الجهة

سلطات ابن جرير تفرض « الويكلو » على ديربي الجهة


علم موقع « مراكش7 » أن سلطات مدينة ابن جرير قد قررت لعب المباراة التي ستجمع بين الفريق الرحماني وضيفه الكوكب المراكشي بدون حضور جماهيري، وذلك لدواعي أمنية وفق مخرجات الاجتماع الأمني الذي يسبق المواجهة، والذي عقد أمس الاثنين.

ووفق ذات المصدر، فقد عرف الاجتماع الأمني مناقشة الترتيبات الأمنية الخاصة بالمواجهة، حيث وبعد الاعتماد على تقرير اللقاء الذي جمع بين الطرفين خلال الموسم الكروي ما قبل الماضي، وكذا عدم قدرة مدرجات الملعب البلدي بابن جرير على استيعاب الحضور الجماهيري الغفير المرتقب أن يتابع اللقاء، إلى فرض « الويكلو » على ديربي الجهة.

وكانت المباراة التي جمعت الفريق الرحماني بضيفه فارس النخيل خلال الموسم الكروي ما قبل الماضي قد شهدت أحداث شغب بفعل عدم قدرة أزيد من 500 مشجع مراكشي من ولوج الملعب، ودخولهم في عراك مع بعض الجماهير المشجعة لفرق أخرى بمدينة ابن جرير ما تسبب في اعتقال العشرات منهم.

وقد أثار القرار استياء جماهير الكوكب المراكشي التي كانت تتأهب للتنقل بأعداد غفيرة إلى مدينة ابن جرير لمؤازرة فريقها، خاصة وأنه التنقل الثاني الذي يحرم منه المشجعون في الوقت الذي يحتاج فيه النادي لدعم جماهيره، التي لعبت دورا مهما في استعادة الفريق لعافيته بتحقيق ثلاث انتصارات على التوالي بالملعب الكبير لمراكش خلال مرحلة اياب البطولة.

ويشار أن لجنة البرمجة قد حددت الجمعة القادم انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف زوالا موعدا لإجراء لقاء الجولة 26 من بطولة القسم الاحترافي الثاني بين شباب ابن جرير وضيفه الكوكب المراكشي.

3 commentaires sur “سلطات ابن جرير تفرض « الويكلو » على ديربي الجهة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :