مشاهدة : 2,615

ساكنة دوار أولاد بن رحمون بمراكش تطالب والي الجهة بفك العزلة

ساكنة دوار أولاد بن رحمون بمراكش تطالب والي الجهة بفك العزلة


 

 

راسلت ساكنة دوار برحمون التابع لجماعة واحة سيدي ابراهيم ضاحية مراكش أمس الاثنين والي جهة مراكش أسفي، داعية إياه إلى التدخل من أجل لفك العزلة عن المنطقة، في ظل عدم خط نقل حضري.

 

وكشفت الساكنة في الشكاية التي وضعتها على طاولة والي الجهة كريم قسي لحلو، أنها تعاني من العزلة بفعل غياب النقل الحضري الذي يربط دوار برحمون بوسط المدينة، ما يتسبب لها كذلك في عرقلة التنقل لقضاء مختلف الحوائج والمآرب.

 

وأضافت الشكاية التي نتوفر على نسخة منها أن ساكنة دوار برحمون وبعض الدواوير المجاورة تتعرض للابتزاز يوميا عند محاولة التنقل صوب وسط المدينة من طرف أصحاب النقل السري، وهو ما يقض مضجعها.

 

وطالب المشتكون من والي الجهة بالتدخل لدى المجلس الجماعي وكذا شركة ألزا للنقل الحضري من أجل إدراج المنطقة ضمن لائحة الأحياء المستفيدة من خطوط النقل الحضري.

3 commentaires sur “ساكنة دوار أولاد بن رحمون بمراكش تطالب والي الجهة بفك العزلة

  1. 483444 776381Does your weblog have a contact page? Im having a tough time locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your weblog you might be interested in hearing. Either way, wonderful web site and I appear forward to seeing it expand over time. 51934

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :