مشاهدة :

مشاهدة : 2507

سائق « س90 » ملثم يروع المواطنين والسياح بشارع يعقوب المنصور في جليز

سائق « س90 » ملثم يروع المواطنين والسياح بشارع يعقوب المنصور في جليز


تقاطرت الشكايات على المصالح الأمنية بمراكش، في الأيام القليلة الماضية، حول شاب ملثم يمتطي دراجة نارية صينية الصنع من نوع « س90″، يستهدف المواطنين والسياح على مستوى شارع يعقوب المنصور في جليز، بغرض السرقة عن طريق النشل والفرار بدراجته.
وأكدت مصادر موقع « مراكش 7 » أن العشرات من الأشخاص كانوا ضحايا لهذا المجرم، من بينهم نساء وسياح أجانب، منهم من تقدم بشكايات لدى المصالح الأمنية، لكن دون أن يتم الوصول إليه إلى حدود الساعة.
وتضيف ذات المصادر أن المعني بالأمر يخفي وجهه بواسطة وشاح ويرتدي دائما معطفا بالقب لإخفاء ملامحه، ويظهر بين الفينة والأخرى على مستوى شارع يعقوب المنصور، حيث يترصد ضحاياه ويسرق ممتلكاتهم، وكانت سيدة ثلاثينية آخر الضحايا يوم أمس الخميس، بعدما سرق هاتفها النقال ولاذ بالفرار.

5 commentaires sur “سائق « س90 » ملثم يروع المواطنين والسياح بشارع يعقوب المنصور في جليز

  1. 429 940592Hello! Ive been following your weblog for a even though now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Texas! Just wanted to mention maintain up the very good work! 216556

  2. 827430 472670I dont feel Ive read anything like this before. So good to locate somebody with some original thoughts on this subject. thank for starting this up. This site is something that is needed on the web, someone with just a little originality. Very good job for bringing something new to the internet! 840186

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :