مشاهدة : 2175

زهير اوشن يوجه ضربة موجعة للفريق الرحماني

زهير اوشن يوجه ضربة موجعة للفريق الرحماني


 

قرر هداف فريق شباب ابن جرير زهير اوشن مغادرة النادي، بعد لجوءه إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة، والتي حددت في أربع رواتب شهرية وبعض منح المباريات.

وفور التوصل بقرار لجنة النزاعات بفك الارتباط من جانب واحد، انضم المهاجم زهير اوشن إلى صفوف فريق النادي المكناسي الممارس بالقسم الوطني هواة، حيث وقع على عقد يمتد إلى نهاية الموسم، مع قابلية تجديده لموسم اضافي في حال تحقيق الهدف المسطر بالصعود إلى القسم الاحترافي الثاني.

ويشار أن الهداف زهير اوشن قد بصم على مشوار جيد رفقة الفريق الرحماني خلال مرحلة الذهاب، حيث تمكن من زيارة شباك الخصوم في تسع مناسبات آخرها خلال الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، حينما وقع هدف الانتصار في آخر الانفاس على فريق وداد فاس بميدان الأخير، مانحا فريقه السابق انتصارا ابتعد به عن المراتب الأخيرة.

896 commentaires sur “زهير اوشن يوجه ضربة موجعة للفريق الرحماني

  1. 735671 340283Wow that was strange. I just wrote an incredibly long comment but right after I clicked submit my comment didnt appear. Grrrr well Im not writing all that over once again. Regardless, just wanted to say wonderful weblog! 333681

  2. 966678 90321hey there i stumbled upon your website looking about the web. I wanted to let you know I enjoy the appear of points around here. Maintain it up will bookmark for certain. 649107

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :